ضبط 30 مليون دولار داخل مزرعة لمدير شركة كهرباء الوسط في الانبار
المعلومة/ الانبار ..
كشف مصدر امني في محافظة الانبار، الاثنين، ان قوة امنية قادمة من بغداد ضبطت اكثر من 30 مليون دولار مخبأة داخل مزرعة تعود لمدير شركة توزيع كهرباء الوسط علاء سمير شمالي مدينة الفلوجة.
وقال المصدر في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان "قوة امنية قادمة من بغداد اقتحمت مزرعة مدير شركة توزيع كهرباء الوسط القيادي في حزب تقدم علاء سمير الدليمي في منطقة ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة، وبحسب المعلومات المتسربة ان القوة ضبطت داخل المزرعة اكثر من 30 مليون دولار تم نقلها من قبل القوة الى بغداد".
واضاف ان "القوة صادرت ايضا عدد من العجلات المدنية والحكومية كانت داخل المزرعة لحظة اقتحامها"، مبينا ان "العملية اتسمت بالسرية التامة ونفذت بشكل مفاجئ وغير متوقع".
واكد ان "القوة بصدد تنفيذ عمليات مداهمة اخرى لم يكشف عن مكانها لتعقب الفاسدين من حزب تقدم بزعامة محمد الحلبوسي". انتهى / 25أ