الأهواز تحضر الطائرة البارلمبية للاستحقاقات المقبلة
المعلومة/ بغداد..
غادر وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية، إلى الجمهورية الاسلامية الإيرانية للدخول في معسكره التدريبي الخارجي الثاني بمدينة الاهواز ضمن برنامج الاعداد المتواصل للاستحقاقات الدولية المقبلة.
وقال رئيس اتحاد الطائرة البارلمبية سيف النافعي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية، غادر إلى الجمهورية الاسلامية الايرانية للدخول في معسكره التدريبي الخارجي الثاني بمدينة الاهواز ضمن برنامج الاعداد المتواصل للاستحقاقات الدولية المقبلة".
وأوضح أن "المعسكر يقام بمواصفات داخلية يهدف إلى رفع مستويات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في ناغويا اليابان وبطولة العالم التي تستضيفها الصين"، مبيناً أن "المرحلة الحالية تمثل محطة مهمة في مسيرة الإعداد لما تتضمنه من وحدات تدريبية مكثفة وبرامج تطويرية تسهم في تعزيز قدرات المنتخب قبل خوض المنافسات الدولية المقبلة".
وتواصل الطائرة البارالمبية، العمل الجاد من أجل تحقيق نتائج تليق باسم العراق ورفع رايته في المحافل القارية والعالمية المقبلة. انتهى/ 25 ل