بعد خسارة فرنسا.. إقبال: سنبذل كل ما لدينا لتحقيق الفوز على السنغال
المعلومة/بغداد…
تعهد لاعب المنتخب الوطني زيدان إقبال، بتقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة أمام السنغال، مؤكداً أن أسود الرافدين سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل تعويض خسارة فرنسا وإسعاد الجماهير العراقية في منافسات كأس العالم 2026.
وقال إقبال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تابعتها وكالة /المعلومة/، إن "التوقف الطويل بين شوطي المباراة أثر على أداء المنتخب، مبيناً أن العراق بدأ المواجهة أمام فرنسا بصورة جيدة قبل أن يرتكب بعض الأخطاء في الشوط الثاني استغلها المنتخب الفرنسي الذي يضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم".
وأضاف أن "المنتخب الوطني يخوض تجربة المونديال بعد غياب طويل، وأن الهدف الحالي يتمثل في التعلم والتأقلم مع أجواء البطولة، مشدداً على ضرورة طي صفحة الخسارة أمام فرنسا والتركيز الكامل على مواجهة السنغال المقبلة".
وأكد إقبال أن "طموح المنتخب يتمثل بتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة، لافتاً إلى أن اللاعبين سيقاتلون داخل الملعب من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة وتلبية تطلعات الجماهير العراقية".
وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026. انتهى/25ل