الشيخ قاسم: المقاومة دخلت مرحلة "كسر المشروع الإسرائيلي"
المعلومة/ متابعة..
أكد الأمين العام للمقاومة الإسلامية حزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة دخلت مرحلة "كسر المشروع الإسرائيلي".
وقال قاسم في كلمة خلال المجلس العاشورائي تابعته وكالة /المعلومة/: " نحن مع اتفاق الطائف والدستور وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين".
وأضاف أن "بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر"، مؤكداً بقوله "نحن في مرحلة جديدة من تاريخ لبنان ومقاومته وجيشه وشعبه ومستقبله".
وأوضح: "نحن حالياً في مرحلة اسمها "كسر المشروع الإسرائيلي"، مشيراً إلى أنه "بعد كل محاولات "إسرائيل" خلال السنتين أو الثلاث الماضية وصلنا إلى مرحلة انكسر فيها المشروع".
ولفت إلى أنه" كان هناك مشروع كبير اسمه إنهاء حزب الله عسكرياً وسياسياً وثقافياً واجتماعياً وبشرياً"، مبيناً أن" مشروع إلغاء وجود حزب الله وكل الذين معه كان على طريق "إسرائيل الكبرى".
وتابع قاسم أن "الأعداء يحتاجون لفترة طويلة من الزمن لمحاولة العودة.. يستطيعون أو لا يستطيعون.. فليجرّبوا حظّهم"، مضيفاً أنه
لو لم تكن المقاومة في الميدان والشباب الأسطوري الاستشهادي العظيم لما وصلنا إلى نتيجة كسر المشروع الإسرائيلي".
وأشار إلى أنه "لو لم يكن عندنا السيد حسن والقادة الشهداء والجرحى والأسرى والعوائل العظيمة لما كسرنا المشروع"، مشدداً على أن "إسرائيل" في الميدان لن تتحمل ولا تستطيع تحقيق أهدافها حتى لو طال الزمن". انتهى 25