واسط توجه لعقد جلسة طارئة لبحث تردي الكهرباء
المعلومة/ واسط..
أكد مصدر مطلع في ديوان محافظة واسط، الأربعاء، توجيه دعوة عاجلة لعقد جلسة طارئة اليوم لبحث ملف تردي واقع تجهيز الطاقة الكهربائية وبروز تظاهرات شعبية في بعض مناطق المحافظة.
وقال المصدر، في حديث لـ/المعلومة/، إن محافظ واسط علي سليمان وجّه دعوة رسمية إلى مجلس محافظة واسط لعقد جلسة طارئة لمناقشة التراجع الكبير في ملف الكهرباء، في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتزايد حاجة المواطنين للطاقة.
وأضاف أن “الدعوة تتضمن تحميل وزارة الكهرباء مسؤولية الإهمال الحاصل وعدم إنصاف المحافظة في حصتها من الطاقة”، مؤكداً أن “المحافظة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية المشروعة للدفاع عن حقوق أبناء واسط”.
وأشار إلى أنه “جرى التواصل المباشر مع وزير الكهرباء ووضعه بصورة كاملة على تفاصيل الأزمة وأسبابها”، مطالباً بـ“معالجات عاجلة تضمن تحسين ساعات التجهيز ورفع الظلم الواقع على المحافظة”.انتهى/25 ف