عداء عراقي يحطم رقما قياسيا ويتوج بالذهبية في البطولة العربية
المعلومة/ بغداد..
حقق العداء العراقي الشاب فلاح حسن إنجازاً رياضياً بارزاً بعدما أحرز الميدالية الذهبية في سباق 200 متر ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى المقامة حالياً في مدينة الإسماعيلية المصرية، مسجلاً زمناً قياسياً بلغ 20.62 ثانية.
ونجح فلاح في تحطيم الرقمين العراقي والعربي للبطولات لفئة دون 23 عاماً، مؤكداً مكانته كأحد أبرز نجوم ألعاب القوى العربية في سباقات السرعة.
وجاء العداء البحريني محمد حاجي في المركز الثاني بزمن قدره 20.96 ثانية، فيما حل العداء المغربي وليد البصيري ثالثاً بزمن 20.98 ثانية.
ويعد هذا الإنجاز محطة مهمة لألعاب القوى العراقية، إذ واصل فلاح حسن تألقه بعد تحقيقه ثنائية ذهبية في سباقات السرعة خلال البطولة، ما يعكس التطور المتواصل لمستوى اللعبة على الصعيدين العربي والإقليمي.
يذكر أن العداء فلاح حسن توّج بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر، بعدما قطع المسافة بزمن قدره 10.22 ثانية. انتهى/ 25 ل