الدفاع المدني يخمد حريقا داخل احدى محطات الوقود في الانبار
المعلومة/ الانبار..
افاد مصدر امني في مديرية الدفاع المدني في محافظة الانبار، الخميس، بالسيطرة على حريق اندلع داخل محطة لتعبئة الوقود في مدينة الرمادي هو الثاني من نوعه خلال اسبوع واحد.
وقال المصدر في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على ثاني حريق خلال اسبوع اندلع في محطة تعبئة الوقود في شارع المستودع وسط مدينة الرمادي كاد ان يؤدي الى حصول كارثة اثناء قيام شاحنة محملة بالنفط الابيض افراغ حمولتها داخل محطة لتعبئة الوقود وسط مدينة الرمادي، دون تسجيل خسائر بشرية او مادية".
واضاف ان "فرق الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث بشكل عاجل وسريع للسيطرة على النيران قبيل وصولها الى خزانات المحطة ولولا تدخل فرق الدفاع المدني لحصلت كارثة ادت الى تسجيل اصابات بشرية وحرق عشرات المركبات المتوقفة بالقرب من مكان الحادث".
وبين ان "التحقيقات الاولية للحادث تشير الى حدوث التماس كهربائي ولدت شرارة كهربائية ادت الى احتراق الشاحنة بشكل مفاجئ".
واكد ان "مديرية الدفاع المدني في الانبار استنفرت كافة كوادرها تحسبا من اي طارئ بعد ان سجلت مناطق مختلف من مدن المحافظة حرائق عدد من المركبات والدور السكنية والمزارع". انتهى/ 25 أ