وطني السلة يختتم معسكره في بيروت ويتجه إلى عمان
المعلومة/ بغداد..
اختتم المنتخب الوطني لكرة السلة، معسكره التدريبي في بيروت استعداداً للنافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال المدرب المساعد للمنتخب الوطني نضال غانم في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "المنتخب الوطني لكرة السلة، اختتم معسكره التدريبي في العاصمة اللبنانية بيروت بعد خوض ثلاث مباريات تجريبية أمام الحكمة اللبناني وذلك تحضيراً للنافذة الثالثة من التصفيات وتوجه اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان استعداداً لمواجهة المنتخب الأردني".
وأوضح أن "المباراة الأولى أمام الحكمة اللبناني شهدت غياب اللاعبين إيهاب حسن ومحمد صلاح، فيما غاب إيهاب حسن أيضًا عن المباراة الثانية، قبل أن يكتمل صفوف المنتخب في اللقاء الثالث الذي انتهى بالتعادل"، مبيناً أن "جميع مباريات المعسكر أُقيمت بمشاركة اللاعبين العراقيين فقط، على أن يلتحق اللاعب الأمريكي المجنس بالمنتخب في العاصمة الأردنية عمان".
وسيواجه العراق منتخبات الأردن وسوريا في النافذة الثالثة من التصفيات. انتهى/ 25 ل