مقتل اثنين من رعاة الأغنام بانفجار عبوة ناسفة غربي الأنبار
المعلومة / الأنبار..
أعلن قائممقام قضاء راوة في محافظة الأنبار، خالد وليد الدليمي، اليوم السبت، مقتل اثنين من رعاة الأغنام جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة الجزيرة التابعة للقضاء.
وقال الدليمي، في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الجزيرة بقضاء راوة انفجرت، ما أسفر عن مقتل اثنين من رعاة الأغنام، حيث جرى نقل جثمانيهما إلى مستشفى العبيدي”.
وأضاف أن “القوات الأمنية طوقت مكان الحادث، فيما باشرت فرق معالجة المتفجرات بعمليات الدهم والتفتيش، تحسباً لوجود عبوات أو أجسام مفخخة أخرى معدة للتفجير في المنطقة”.
وأشار إلى أن “مدن الأنبار الغربية تشهد بين الحين والآخر حوادث مماثلة، أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين المدنيين ومنتسبي القوات الأمنية”. انتهى/25أ