إصابة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في صحراء القائم
المعلومة / الأنبار..
أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، بإصابة مدنيين اثنين جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية غربي محافظة الأنبار.
وقال المصدر في تصريح لـ/المعلومة/ إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على أحد الطرق الرئيسية المؤدية إلى صحراء قضاء القائم غربي الأنبار، انفجرت، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج".
وأضاف أن "القوات الأمنية أغلقت مكان الحادث ونفذت حملة دهم وتفتيش للتأكد من عدم وجود عبوات ناسفة أخرى معدة للتفجير".
وأشار المصدر إلى أن "مناطق مختلفة غربي الأنبار تشهد بين الحين والآخر انفجار أجسام مفخخة من مخلفات عصابات داعش، ما تسبب سابقاً بوقوع ضحايا من المدنيين والقوات الأمنية".انتهى/25