سلمان: منتخبنا الوطني عانى من الضياع في كأس العالم
المعلومة/ بغداد...
أكد المحلل الفني رافد سالم، أن منتخبنا الوطني عانى من الضياع في كأس العالم 2026.
وقال سالم في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "اللعب بأسلوب دفاعي ليس مثلبة، بل إن الفوضى وضياع اللاعبين وغياب الخطة هي المثلبة، وهي السوء الحقيقي في العمل التدريبي"، مبيناً أن "منتخب السنغال لم يصل إلى مباراة العراق وهو في وضع مثالي، لكن أداء العراق وأفكار المدرب غراهام أرنولد أعادته إلى وضعه الفني الطبيعي".
وأضاف أن "منتخبنا الوطني مر بتقلبات فنية غير مقبولة من مباراة إلى أخرى. البعض نشر مقطع فيديو يظهر لاعبي العراق وهم يتناقلون الكرة في الثلث الدفاعي أمام فرنسا، واعتبره أمراً خيالياً، رغم أن الكرة لم تنتقل إلى ملعب المنافس. وفوق ذلك يريدون تجاوز دور المجموعات".
يذكر أن العراق ودع كأس العالم 2026 بخسارته أمام السنغال بنتيجة 5-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات. انتهى/ 25 ل